وظائف في سوجيرن

قم بتطوير حياتك المهنية من خلال الانضمام إلى فريقنا العالمي من المحترفين الأذكياء والمتحمسين حيث نساعد مسوقي السفر على زيادة ربحيتهم وإطلاق العنان للنمو من خلال ربطهم بالمسافرين المثاليين.

عرض المراكز المفتوحة
__wf_نحتفظ بالميراث
__wf_نحتفظ بالميراث
تعاون

العمل الهجين في سوجرن

قامت Sojern دائمًا بتمكين العمل عن بُعد، لكننا قررنا مؤخرًا توفير المزيد من المرونة للموظفين. نحن ندعم الموظفين الذين يرغبون في العمل بشكل أساسي في المكتب، وبشكل أساسي عن بُعد أو أي شيء في المنتصف. لدينا أهداف كبيرة للنمو ونريد فريقًا من الموظفين المتفانين والمتنوعين لمساعدتنا في تحقيق هذه الرؤية - بغض النظر عن مكان تسجيل الدخول للعمل في ذلك اليوم.

الشركة القيم

قيمنا الأساسية الخمس هي أساس هويتنا كأفراد وكشركة.

__wf_نحتفظ بالميراث

اربح كـ فريق

نحن نبحث عن كل فرصة للاحتفال بانتصاراتنا وتعزيز الوحدة والاحترام والتميز والمساءلة... والمرح!

__wf_نحتفظ بالميراث

احتضن التضمين

نحن نلهم Sojernistas للتعلم والفهم والاحتفال باختلافاتنا، ولتنمية مساحة شجاعة يشعر فيها الجميع بالترحيب والتقدير والتمكين للتحدث.

__wf_نحتفظ بالميراث

توصيل رائع

نهدف إلى إبهار عملائنا وزملائنا في كل ما نقوم به. يُلهم Sojernistas ويتحملون المخاطر ويتحلون بالطموح ويقودون الابتكار.

__wf_نحتفظ بالميراث

كن أصلي

نحن نشجع الحوار الصادق والمباشر والمحترم. ببساطة، نحن نفعل ما نقوله ونقول ما نعنيه.

__wf_نحتفظ بالميراث

حول المركز العميل

نحن نعمل في مجال نجاح العميل. يبدأ يومنا وينتهي بهدف حل احتياجات عملائنا.

الامتيازات و الفوائد

بالإضافة إلى الفوائد الصحية الممتازة وخيارات مدخرات التقاعد، نريد أن يستمتع موظفونا بما بنيت عليه أعمالنا: السفر. نريدهم أن يختبروا ثقافات وقارات جديدة، أو مجرد الاستمتاع بمزيد من الملذات المحلية التي تثري حياتهم اليومية. كما يقول المثل، «السفر هو استثمار في نفسك».

__wf_نحتفظ بالميراث
رواتب تنافسية

نحن نؤمن بتعويض موظفينا بطرق تتوافق مع قيمتهم في السوق والتي تلهمنا وتحفزنا على تنفيذ مهمتنا. الموظفون مؤهلون أيضًا للحصول على مكافآت الأداء القائمة على الحوافز.

__wf_نحتفظ بالميراث
الصحة والعافية والأسرة

يمكن لجميع الموظفين الوصول إلى خطط الرعاية الصحية الممتازة بما في ذلك العديد من موارد الصحة العقلية ومقدمي الخدمات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للموظفين المشاركة في برنامج #SoFit العالمي الخاص بنا. ينظم قادة الفروع في كل مكتب أنشطة اللياقة البدنية مثل اليوجا أو الجري أو الدوران مجانًا للموظفين لحضورها.

__wf_نحتفظ بالميراث
التعلم والتمكين

استمع إلى المتحدثين الضيوف الخارجيين الذين تتراوح أعمارهم بين خبراء الصناعة وخبراء التأمل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لكل موظف الوصول إلى العديد من دورات LinkedIn Learning وحضور مؤتمر Sojern السنوي للموظفين، GloCon.

__wf_نحتفظ بالميراث
إجازة مدفوعة

نحتاج جميعًا إلى قضاء بعض الوقت مع العائلة والأصدقاء واستكشاف العالم. في Sojern لا تحصل على إجازة، بل تأخذ إجازات! توفر سياسة الإجازات السخية المدفوعة لدينا الكثير من الوقت للإجازات والإجازات المرضية والعطلات للراحة وإعادة الشحن وقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء.

__wf_نحتفظ بالميراث
الإجازة الوالدية العالمية

تشمل سياسة الإجازة الوالدية العالمية الخاصة بنا 16 أسبوعًا من الأجر للآباء المولودين وأجر 12 أسبوعًا للآباء غير المولودين، اعتبارًا من يوم الانضمام حتى عيد ميلاد الطفل الأول. عندما يكون لدى بلد محلي بروتوكول إجازة أكثر ليبرالية، فإننا نمتثل بسعادة.

__wf_نحتفظ بالميراث
فليكسي فرايديز

استمتع بحرية أيام الجمعة المرنة! استمتع بعطلة لمدة نصف يوم وبدون اجتماعات إلزامية يوم الجمعة. ما عليك سوى متابعة مهامك طوال الأسبوع، ويمكنك المغادرة مبكرًا والعودة إلى قضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة.

__wf_نحتفظ بالميراث
مشاركة الأرباح

تقدم Sojern خطة مساهمة تنافسية لتقاسم الأرباح حتى يتمكن الموظفون من الاستعداد والادخار للتقاعد. ميزة إضافية هي حقوق الموظفين التي تجعل كل موظف مالكًا لـ Sojern.

__wf_نحتفظ بالميراث
اختبر العالم

نحن نؤمن بالتوازن بين العمل والحياة بين الموظفين، وهذا هو السبب في أننا نغطي ما يصل إلى ثلاث ليال سنويًا في الفندق الذي تختاره في مدينة يوجد بها مكتب في Sojern. سافر حول العالم وتواصل مع زملائك الموظفين في جميع أنحاء العالم!

__wf_نحتفظ بالميراث
مجموعات موظفي Sojern

يمكن لموظفي Sojern الوصول إلى مجموعة واسعة من مجموعات الموظفين التي تحتفل بمجموعتنا الواسعة من ثقافات الموظفين، بالإضافة إلى التزامنا برد الجميل لمجتمعنا. Sojern Gives Back هي إحدى هذه المجموعات التي تمنح كل موظف 40 ساعة من الخدمة سنويًا ليكون نشطًا في مجتمعاتنا. تدعم Sojern العديد من الجمعيات الخيرية والمنظمات غير الربحية المحلية والوطنية والدولية

__wf_محجوز للديكور
__wf_محجوز للديكور
__wf_نحتفظ بالميراث

التنوع والإنصاف الإدماج في سوجيرن

تسعى Sojern إلى إنشاء مساحة شجاعة تحتضن جمال الأفكار والمعتقدات والخبرات المتنوعة لموظفي Sojern على مستوى العالم. نحن ملتزمون بتحدي الوضع الراهن ومناصرة التنوع بطريقة تتجاوز جدران مكاتبنا إلى شراكاتنا ومجتمعاتنا في جميع أنحاء العالم.

اسمع ماذا سوجيرنيستاس فكر

نحن نعلم أن Sojern مكان رائع للعمل، ولكن ليس عليك أن تأخذ كلمتنا على محمل الجد. تعرف على الحياة في Sojern على Glassdoor.

Find us on Glassdoor.
__wf_نحتفظ بالميراث

اكتشف الافتتاحات الحالية

هل أنت مستعد للانضمام إلى فريق ملتزم بعيش قيم شركتنا، والاستثمار في موظفينا، وبناء مكان عمل متنوع ومنصف وشامل؟

عرض المراكز المفتوحة
__wf_نحتفظ بالميراث